مأوى المتقين
أخي الحبيب .أختي الحبيبة :السلام عليكم ورحمة الله .
كم يسعدنا أن تنضم لأسرة هذا المنتدى بالتسجيل إن كنت غير مسجل .
ألف تحية وشكر



منتدى إسلامي يهتم بالقضايا العامة .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يمزّق شباك النصر في ذهاب نصف نهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
monna

avatar

عدد المساهمات : 56
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: الهلال يمزّق شباك النصر في ذهاب نصف نهائي   الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:57 pm


الهلال يمزّق شباك النصر في ذهاب نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال


أكلوهم بالخمسة



تصوير: سعد العنزي - «الاقتصادية»
عبد العزيز العجلان من الرياض

لقّن الهلال غريمه التقليدي النصر درسا قاسيا في فنون كرة القدم بعد أن نسف شباكه بخمسة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي دار أمس على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، في ذهاب نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وسيلتقي الفريقان إيابا الأحد بعد المقبل 2 أيار (مايو) المقبل لتحديد المتأهل إلى نهائي المسابقة، حيث يلتقي الفائز من لقاء الشباب والاتحاد ذهابا وإيابا.
ويدين الهلال فوزه إلى ياسر القحطاني «8، و27»، والروماني رادوي «24 من ركلة جزاء، و89»، ومحمد نامي «59»، فيما سجل للنصر الأرجنتيني فيجاراوا «61، و85 من ركلة جزاء»، وريان بلال «79».
بدأ الفريق الهلالي بهجوم ضاغط رغبة في تحقيق هدف مبكر في الوقت الذي تراجع فيه لاعبو النصر للمناطق الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لإيقاف الزحف الأزرق، وسنحت للهلال العديد من الفرص مع بداية المباراة ولم ينتظر الهلال سوى سبع دقائق عندما تمكن ياسر القحطاني من افتتاح التسجيل مستغلاً تمريرة من البرازيلي تياجو نيفيز خلف مدافعي النصر لم يتوان خلالها القحطاني من التقدم وتسديدها على يمين عبد الله العنزي حارس النصر هدفا أول.
واستطاع الفريق الأزرق فرض سيطرته على مجريات المباراة وكاد محمد الشلهوب يضيف هدفاً ثانيا عندما استثمر تمريرة أحمد الفريدي على مشارف منطقة الجزاء سددها بيساره قوية أبعدها العنزي بصعوبة إلى ضربة ركنية.
وقام لاعبو النصر ببعض المحاولات رغبة في إدراك التعادل وبدأ لاعبوه التحرر من مناطقهم الدفاعية حيث أنقذ حسن العتيبي حارس الهلال في الدقيقة 14 فرصة نصراوية محققة عندما أبعد رأسية سعد الحارثي في العمق الهلالي، وبعدها بأربع دقائق يضيع الحارثي فرصة محققة لإدراك التعادل عندما مرر الأرجنتيني فيجاروا عرضية جميلة لم يستفد الحارثي منها ليضيع هدف محقق.
وتحسن أداء لاعبي النصر في المقابل غطى على أداء الهلال الهدوء ليضيع ريان بلال (22) هدفا محققا عندما حول برأسه عرضية جميلة اعتلت العارضة قليلاً.
وفي الوقت الذي اندفع لاعبو النصر للتعديل يحصل محمد نامي على ضربة جزاء بعد أن تعرض لإعاقة من أحمد عباس (24) تقدم لها الروماني رادوي لعبها على يمين العنزي هدفا هلاليا ثانيا قبل أن يضيف ياسر بعدها بدقيقتين الهدف الثالث عندما استثمر رأسية رادوي ليسددها بيمينه في المرمى.

مع بداية الحصة الثانية, دخل النصر بحثاً عن تقليص الفارق ليبعد حسن العتيبي هدفا محققا أمام ريان بلال (47).
واستثمر محمد نامي كرة مرتدة من عبد الله العنزي الذي لم يستطع الإمساك بتسديدة ويلهمسون ليسجل الهدف الرابع (68) قبل أن يتمكن فيجاروا من تسجيل الهدف الأول للنصر (71) من تسديدة من منتصف ملعب الهلال من خطأ على يسار العتيبي.
وسدد ريان بلال كرة قوية اصطدمت بالقائم (77) قبل أن يطرد الحكم خليل جلال أحمد الفريدي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد اشتراك مع سعود حمود لاعب النصر.
واستطاع ريان بلال تسجيل الهدف الثاني للنصر بعد ضربة زاوية لعبها فيجاروا على رأس ريان الذي وضعها على يمين الحارس (79) ليقلص النتيجة إلى فارق هدف من ضربة جزاء بعد أن أعاق أسامة هوساوي مدافع الهلال ريان بلال لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء تقدم لها فيجاروا وسددها على يمين الحارس.
وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل رادوي الهدف الخامس من خطأ من منتصف الملعب في الزاوية اليمنى للحارس النصراوي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يمزّق شباك النصر في ذهاب نصف نهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مأوى المتقين  :: ونعم دار المتقين :: الصحة تاج النعم :: كرة القدم-
انتقل الى: