مأوى المتقين
أخي الحبيب .أختي الحبيبة :السلام عليكم ورحمة الله .
كم يسعدنا أن تنضم لأسرة هذا المنتدى بالتسجيل إن كنت غير مسجل .
ألف تحية وشكر



منتدى إسلامي يهتم بالقضايا العامة .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة وريال مدريد على أعتاب مواجهة جديدة؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تقي الدين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1362
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 56
الموقع : alger

مُساهمةموضوع: برشلونة وريال مدريد على أعتاب مواجهة جديدة؟؟   الأربعاء يناير 26, 2011 11:55 pm

بعد فوزهما على ألميريا وإشبيلية في ذهاب نصف النهائي
برشلونة وريال مدريد على أعتاب مواجهة جديدة في نهائي كأس إسبانيا



دبي - العربية.نت

وضع برشلونة وريال مدريد نفسيهما على أعتاب مواجهة جديدة بينهما، بعدما اقتربا كثيراً من التأهل سوياً لنهائي كأس ملك إسبانيا بفوز الأول على ضيفه ألميريا 5-0 والثاني على مضيفه إشبيلية 1-0 الأربعاء 26-01-2011.

وإذا نجح برشلونة وريال مدريد في الحفاظ على تقدمهما خلال مباراتي الإياب، سيلتقي الفريقان في مواجهة مثيرة على كأس البطولة في المباراة النهائية المقررة يوم 20 أبريل/ نيسان المقبل على ملعب "ميستايا" في مدينة فالنسيا.

ودفع برشلونة نفسه بقوة نحو المباراة النهائية إثر فوزه الكبير على ألميريا بأربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول قبل أن يكمل الخماسية في الشوط الثاني.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، لعب المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي دور البطولة مجدداً بعدما سجل هدفين للفريق في الدقيقتين (10) و(16)، بينما سجل زميله المهاجم ديفيد فيا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة (11) واختتم بدرو رودريغيز التسجيل في الشوط الأول بالهدف الرابع في الدقيقة (31).

وفي الشوط الثاني، سجل المالي سيدو كيتا الهدف الخامس للفريق في الدقيقة (89).

وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، قطع ريال مدريد شوطاً كبيراً على طريق التأهل للنهائي إثر فوزه الثمين 1-0 على مضيفه إشبيلية في ذهاب الدور قبل النهائي.

ويدين ريال مدريد بالفضل الكبير في فوزه الثمين إلى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة (17)، ليكون الهدف الثاني له مع الفريق في غضون أربعة أيام بعدما سجل هدف الفوز 1-0 على ريال مايوركا في بطولة الدوري الأحد الماضي.

واستغل بنزيمة تمريرة رائعة من زميله لاعب خط الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل، وانطلق بالكرة ليتجاوز المدافع أليكسيس قبل إيداع الكرة داخل الشباك بتسديدة من قدمه اليسرى.

ويُنتظر أن يساعد هذا الهدف اللاعب الفرنسي الدولي على الاحتفاظ بمكانه في التشكيل الأساسي للفريق رغم تعاقد ريال مدريد مع التوغولي إيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

وأصبح إشبيلية حامل اللقب بحاجة إلى الفوز على ريال مدريد في عقر داره باستاد "سانتياغو برنابيو" في مباراة الإياب إذا أراد استكمال رحلة الدفاع عن لقبه في مسابقة الكأس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawa-almottakin.ahlamontada.com
 
برشلونة وريال مدريد على أعتاب مواجهة جديدة؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مأوى المتقين  :: ونعم دار المتقين :: الصحة تاج النعم :: كرة القدم-
انتقل الى: